توقيف عشريني أضرم النار في مركز للدرك الملكي..

admin
قضايا وحوادث
adminمنذ 8 ثوانيآخر تحديث : منذ 24 ساعة
توقيف عشريني أضرم النار في مركز للدرك الملكي..

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمنطقة تامنصورت، ضواحي مدينة مراكش، صباح السبت 20 يونيو الجاري، من إعتقال عشريني، تورط في إضرام النار بمقر المركز الترابي للدرك خلال احتجاجات “جيل زيد” التي شهدتها المنطقة في أكتوبر الماضي.

ووفق مصادراعلامية متطابقة، فإن الموقوف المدعو ”بيكولا”، جرى اعتقاله بعد تحريات ميدانية وأبحاث مكثفة باشرتها مصالح الدرك الملكي، مكنت من تحديد مكان اختبائه ورصد تحركاته، قبل تنفيذ عملية أمنية أسفرت عن توقيفه.

وكان المعني بالأمر، من المتورطين  بشكل مباشر في أعمال التخريب التي استهدفت مقر الدرك الملكي بتامنصورت، والتي تسببت آنذاك في اندلاع حريق بالمركز وإلحاق خسائر مادية بمرافقه وتجهيزاته.

هذا وقد جرى إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في إطار البحث القضائي الرامي إلى كشف جميع ملابسات القضية وتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا الملف، وذلك في انتظار تقديمه أمام الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش للنظر في المنسوب إليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.