البطولة الاحترافية: الوداد الرياضي يستعيد نغمة الانتصارات على حساب مولودية وجدة..

admin
رياضة
admin25 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
البطولة الاحترافية: الوداد الرياضي يستعيد نغمة الانتصارات على حساب مولودية وجدة..

تمكن فريق الوداد الرياضي، أمس الجمعة، من تحقيق نتيجة الانتصار على حساب مولودية وجدة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وذلك لحساب الجولة 14 من منافسات البطولة الاحترافية إنوي.

وافتتح فريق الوداد الرياضي باب التسجيل، في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، عن طريق صلاح الدين بنيشو، بعد تسديدة بالرجل اليمنى من خارج منطقة العمليات، أسكنها في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس مفتاح، معلنا عن أول أهداف الفريق الأحمر.

ولم  يتأخر مولودية وجدة في تعديل النتيجة،  حيث تمكن يوسف أنور من تحويل ضربة جزاء في الدقيقة 27  لهدف التعادل، بعد أن تمت عرقلته من طرف المدافع أشرف داري، غير أن  فريق الوداد عاد للتقدم مرة أخرى، عن طريق الكونغولي مبينزا كامبولكي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء وليد الركراكي، بهدفين مقابل هدف واحد.

وواصل الفريق الأحمر بحثه عن هدف الاطمئنان خلال  دقائق الشوط الثاني، وهو ما تمكن منه أشرف داري في الدقيقة 53 بعد ضربة خطأ نفذها جلال الداودي صاحب الاختصاص، نحو مستطيل العمليات، غير أن مولودية وجدة عاد لتقليص النتيجة،  بأقدام المهدي بطاش  في الدقيقة  78 بعد يسارية بديعة لم تترك أي فرصة للحارس رضا التكناوتي. لتنتهي المقابلة بفوز ثمين للفريق الأحمر على حساب مولودية وجدة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبفوزه اليوم وصل فريق الوداد الرياضي للنقطة 35 في جدول الترتيب العام، حيث يحتل صدارة البطولة الاحترافية إنوي، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند 10 نقاط، حيث يعاني في المرتبة 15 من جدول الترتيب العام للبطولة الاحترافية إنوي.

المصدر: موقع القناة الثانية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.