الجيش الملكي يرغب في التعاقد مع نجم مولودية وجدة سفيان كركاش

admin
2019-03-17T01:42:00+01:00
رياضة
admin17 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الجيش الملكي يرغب في التعاقد مع نجم مولودية وجدة سفيان كركاش

أكدت مصادر مقربة من إدارة مولودية وجدة أن فريق الجيش الملكي عبر عن رغبته في الاستفادة من خدمات نجم وسط ميدان مولودية وجدة، سفيان كركاش، خلال الميركاتو الصيفي القادم.
وأوضحت ذات المصادر التي نقلها موقع M2 أن إدارة الجيش الملكي تحاول إقناع المسؤولين الوجديين بالتخلي عن لاعبهم عن طريق السماح لهم بضم توفيق إجروتن بشكل نهائي، وهو المهاجم الذي يدافع حاليا عن ألوان قميص فارس الشرق كمعار من فريق الجيش الملكي.
إدارة مولودية وجدة علمت مسبقا أن الجيش برفقة فرق وطنية أخرى يرغبون في انتداب اللاعب المتألق خلال هذا الموسم، وهو ما دفعها بتجديد عقده إلى غاية السنة القادمة 2020، مما يعني ضرورة طرق أبواب إدارة فارس الشرق عوض إقناع اللاعب بمفرده في حالة نهاية عقده.
وكان عبد العزيز كركاش، والد اللاعب، وراء انتدابه للدوري المغربي بعدما تلقى تكوينه بالكامل في الديار البلجيكية؛ انتداب تسبب في تلقي الإطار الوطني للعديد من الانتقادات والتهم منها استعمال “الوساطة العائلية” لتمكين إبنه من حمل قميص المولودية، إلا أن تألق سفيان كذب كل هذه الاتهامات وأظهر أن انتداب اللاعب كان صفقة مربحة لممثل الشرق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.