“الكاف” يقرر إيقاف 3 لاعبين من المغرب ومصر بسبب سوء السلوك..

admin
رياضة
admin3 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
“الكاف” يقرر إيقاف 3 لاعبين من المغرب ومصر بسبب سوء السلوك..

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إيقاف ثلاثة لاعبين من مصر والمغرب فضلا عن مدرب مساعد في المنتخب المصري مع فرض غرامة مالية على الاتحادين المصري والمغربي لكرة القدم، بسبب سوء السلوك خلال وعقب مباراة ربع النهائي للكأس الإفريقي بين المنتخبين المصري والمغربي.        

ووفقا لبيان لجنة الانضباط بالاتحاد، فقد تقرر إيقاف اللاعب المصري مروان محمد مصطفى داود للمباراتين المقبلتين، وهما مباراة نصف النهائي والنهائي أو المركز الثالث، لسوكه العنيف، إضافة لإيقاف مساعد مدرب مصر روجيريو باولو دوس سانتوس سيزار دي سا لأربع مباريات مقبلة لاستخدامه ما وصفه البيان بلفتة بذيئة.

كما غرمت اللجنة الاتحاد المصري بمبلغ إجمالي قدره 25000 دولار أمريكي، ووجهت تحذيرا إلى كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر بسبب سلوكه غير المقبول على مقاعد البدلاء، على حد وصف البيان.

وأوقفت اللجنة أيضا لاعبين في منتخب المغرب وهما سفيان شكلا وسفيان بوفال للمبارتين المقبلتين مع المنتخب بسبب سلوكهما العنيف، وفرضت غرامة قدرها 10000 دولار على الاتحاد المغربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.