المنتخب الجزائري ينال تأشيرة مرور لنهائي كأس الأمم الإفريقية

admin
2019-07-15T11:40:40+02:00
رياضة
admin15 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
المنتخب الجزائري ينال تأشيرة مرور لنهائي كأس الأمم الإفريقية

فريدة بن سليم / رسبريس الجزائر

خاض المنتخب الجزائري أمس مباراة صعبة ضد نظيره النيجري ، حُبست  فيها الأنفاس، وقد استطاعت الجزائر أن ترجع الكفة لصالحها في الدقائق الأخيرة بعد هدف التعادل 1  مقابل 1، ليأتي هدف اللاعب  رياض محرز و يحسم النتيجة بفوز الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد ، ولتضمن بذلك الجزائر مقعدها في نهائي كاس الأمم الأفريقية، و تضرب لتلك الجماهير المشجعة لمحاربي الصحراء موعدا ضد السينغال.

 و كان تأهل الجزائر ، ذلك الأمل الذي  استعادته الشعبوب المغاربية خاصة بعد الخسارة المخيبة للآمال للمنتخب المغربي و التونسي ، وقد عبر الشعب الجزائري عن فرحته العارمة بتأهل منتخب بلاده بأجواء احتفالية في كل ولايات الوطن .

وليكون  الفريق الجزائري اليوم  محط أنظار المشاهدين و المشجعين على مستوى القارة الإفريقية ، و ليبقى الأمل على أشبال بلماضي للظفر بالبطولة .  خاصة أنهم  اثبتوا و بجدارة أنهم فريق يستحق الفوز ، بعد تلك المعركة التي خاضها محاربوا الصحراء ، إيمانا منهم أن كرة القدم ليس مجرد لعبة، بل هي معركة إن لم نفز فيها يكفينا أن نرفع راية بلادنا عاليا ، و ليعبروا بذلك عن تلك الوطنية الحقة. وليبقى منح الفوز أمل تلك الجماهير المتعطشة للفرحة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.