بعد استئناف الحكم الصادر ضدها.. المولودية تكلف خبيرا للحيلولة دون تنفيذ العقوبات الجامعية الصارمة

admin
2019-02-26T12:47:37+01:00
رياضة
admin26 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بعد استئناف الحكم الصادر ضدها.. المولودية تكلف خبيرا للحيلولة دون تنفيذ العقوبات الجامعية الصارمة

بعدما استأنف العقوبة الصادرة في حقه من قبل اللجنة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، والقاضية بحرمانه من جماهيره لخمس مباريات، مع تأديته غرامة مالية بقيمة 85 ألف درهم، وتحمل الخسائر التي تسبب فيها الجمهور بالملعب الشرفي عقب نهاية “ديربي الشرق” أمام نهضة بركان.

أكدت مصادرنا أن إدارة سندباد الشرق أسندت مهمة استئناف القرار إلى خبير مغربي في القانون الرياضي، تم تكليفه بمهمة الدفاع عن حقوق الفريق أمام لجنة الاستئناف بالجامعة، وتعول عليه من أجل تقليص العقوبة القاسية في حق الفريق.

وستكون مهمة الخبير في القانون الرياضي هو إبراز الخروقات الصادرة عن اللجنة التأديبية، قصد تخفيض العقوبات أو فرض عقوبات مثل تلك التي تم فرضها على نهضة بركان، إذ يستند الفريق الوجدي على مقاطع “فيديو” تظهر تورط جماهير الطرف المنافس في إضرام النار بمقاعد الملعب الشرفي، وتخريب منشآته واقتحام أرضيته.

ويطالب مسؤولو المولودية على الأقل  بمعاملة عادلة وعقوبات مثل التي تم فرضها على فريق نهضة بركان، الذي سيحرم من جمهوره لمباراتين فقط، مع غرامة مليون سنتيم. وفي حال فشل الفريق في إقناع اللجنة بحججه  فإنه سيضطر لخوض ما تبقى من مباريات الموسم الحالي بدون جمهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.