لقاء تواصلي للعديد من المسؤولين يبحث سبل الارتقاء بالمؤسسات الجامعية بإقليم الحسيمة

admin
متابعات
admin24 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
لقاء تواصلي للعديد من المسؤولين يبحث سبل الارتقاء بالمؤسسات الجامعية بإقليم الحسيمة

انعقد أول أمس السبت لقاء تواصليا بمدينة الحسيمة للوقوف على السبل الكفيلة بالارتقاء بالمؤسسات الجامعية بالإقليم وتحسين وضعية وظروف استقبال الطلبة بها.

وعقد رئيس جامعة عبد المالك السعدي بتطوان محمد الرامي لقاءين تواصلين بكل من المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية وكلية العلوم والتقنيات بالحسيمة تم خلالهما التأكيد على “ضرورة تمكين الطلبة من الوسائل الضرورية التي بإمكانها مساعدتهم على تربية حسهم الجمالي، واشتغال كل مكونات الجامعة على خدمة مصلحة الطالب”.

وأفاد بلاغ لرئاسة الجامعة ، أنه سيتم قريبا إحداث مطعم وسكن جامعي وإنجاز ملاعب رياضية خاصة بالطلبة، بالإضافة إلى فتح مقصف جديد بمواصفات عالية.

ودعا المسؤول الجامعي مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية وعميد كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة إلى ضرورة إحداث مصلحة خاصة بالشكايات والعمل على التنزيل السليم والسريع لنظام (أبوجي)، من خلال الإمكانات التي ستضعها الرئاسة لأجل ذلك رهن إشارة المؤسسات الجامعية، مبرزا أن هذه اللقاءات التواصلية تشكل ترجمة فعلية لمشروع النهوض بجامعة عبد المالك السعدي.

وشدد رئيس الجامعة على “ضرورة إعادة النظر في مجموعة من الآليات ومن ضمنها تأطير ومواكبة أسبوع إدماج الطالب الجديد، والحرص على تشجيع أنشطة الطلبة والعمل على تحسين ظروف تحصيلهم، بما في ذلك تقوية سكنهم والقيام بإصلاحات لتفادي الاختلالات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.