مارسيليا يقترب من التعاقد مع أوناحي بصفقة قيمتها 10 ملايين أورو

admin
رياضة
admin30 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مارسيليا يقترب من التعاقد مع أوناحي بصفقة قيمتها 10 ملايين أورو

أفاد موقع “الديلي ميل” أن نادي مارسليا يتطلع إلى التعاقد مع لاعب الوسط المغربي عز الدين أوناحي، خاصة وبعدما أبدت أندية بالدوربي الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي اهتمامها بالتعاقد مع لاعب أنجيه.

وحضي أوناحي، البالغ من العمر 22 عاما، بالكثير من الاهتمام مؤخرا، بعدما لعب دورا لافتا في وصول أسود الأطلس إلى نصف نهائي كأس العالم في ديسمبر، وهذا ما جعل اللاعب المغربي لاعبا محتملا في جميع أنحاء أوروبا.

وكان نابولي متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، وكذلك فريقا الدوري الإنجليزي الممتاز ليدز يونايتد وليستر سيتي، من بين أولئك الذين ترددت شائعات عن السعي وراء أوناحي، الذي انضم إلى أنجيه في عام 2021.

ومع ذلك، وفقا للموقع البريطاني، يبدو أن لاعب خط الوسط يبدو مستعدًا للبقاء في فرنسا، مع تقارير عن صفقة بقيمة 10 ملايين أورو من جانب (أنجيه) متذيل الدوري الفرنسي إلى مرسيليا، الذي يحتل حاليا المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى في البلاد.

وقالت مصادر إعلامية فرنسية إن نادي مارسيليا، الذي يتطلع لاستعادة مكانته في دوري أوروبا، استحوذ على أوناحي بصفقة مدتها أربع سنوات ونصف، والتي ستنتهي بموسم 2026-27.

في هذه الأثناء، كان نابولي الإيطالي يتطلع لشراء أوناحي، لكن يسمح له بالبقاء على سبيل الإعارة إلى أنجيه بينما حاول متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي الحفاظ على بدايته القوية للموسم، وسعى النادي من جنوب غرب فرنسا للتحسين تصنيفه الذي يقع في الأسفل.

وأشار “الديلي ميل” إلى العرض الذي تلقاه أوناحي من ليدز ونابولي بما لا يقل عن 20 مليون أورو مجرد إشاعة، لكن يبدو أن مرسيليا قد فاز على الرغم من عرض أقل بكثير، ربما لأن لاعب خط الوسط قد استغل صفقة النادي في فرنسا منذ التوقيع على ستراسبورغ بي في عام 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.