احتجاجات عارمة لساكنة منطقة “واواللوت” لمطالبة عامل إقليم بركان بتصحيح الأوضاع المُختلة..

آخر تحديث : الأحد 31 مايو 2020 - 11:46 مساءً

عرفت منطقة ” واواللوت” التابعة لعمالة بركان أمس السبت احتجاجات صاخبة، لايزال صدى دويها مشتعلا على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، الوقفة الغاضبة جاءت كما أكدت لنا مصادرنا، بسبب اقصاء العشرات من العائلات من الاستفادة من صندوق كوفيد19 ، سواء الذين يملكون بطاقة الراميد او الذين لا يملكون هذه البطاقة بالمطلق، رغم توفرهم على الشروط التي تخول لهم الإستفادة منها ومن الدعم المخصّص للفئات الهشّة، في عزّ الجائحة على وجه الخصوص.

 ومما زاد في الطين بلّة وأفاض غيظ وغضب الساكنة، تؤكد مصادرنا دائما، هوالعبث والطريقة الُمهينة في توزيع القفف الغذائية، والتي تسببت في العديد من الإغماءات والتدافع والإزدحام بين المحتاجين لهذه القفف المدعّمة من طرف مجلس جهة الشرق، فالعشرات بل المئات من الأسر لم تستفد لا من صندوق كوفيد ولا من القفف الغذائية ، لذلك صدحت حناجرهم منددة بقائد قيادة بني عتيق، هذا القائد تؤكد مصادرنا تعرّض للإغماء في حين لاذ أعوان السلطة بالفرار،خوفا من أي مكروه مُحتمل. وقد طالب المحتجون بتدخل عامل الإقليم للإنصاف واحقاق الحقّ وتصحيح هذا الوضع المُختل.   

2020-05-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

admin