قرعة مثيرة في دور الــ16 بدوري الأبطال: برشلونة يصطدم بباريس سان جيرمان ومحرز يواجه بن سبعيني..

admin
رياضة
admin14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
قرعة مثيرة في دور الــ16 بدوري الأبطال: برشلونة يصطدم بباريس سان جيرمان ومحرز يواجه بن سبعيني..

رسبريس – وكالات

أوقعت قرعة دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي سحبت اليوم الاثنين في مقر الاتحاد الأوروبي (يويفا) بمدينة نيون السويسرية، فريق بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب في مواجهة لاتسيو الإيطالي، بينما يلتقي ريال مدريد الإسباني الأكثر تتويجا في تاريخ البطولة برصيد 13 لقبا، مع أتالانتا الإيطالي.

وسيواجه قائد المنتخب الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي الإنكليزي زميله في المنتخب رامي بن سبعيني في بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وتشهد باقي مواجهات دور الستة عشر:

أتلتيكو مدريد الإسباني مع تشيلسي الإنكليزي

ولايبزغ الألماني مع ليفربول الإنكليزي

وبورتو البرتغالي مع يوفنتوس الإيطالي

وبرشلونة الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي

وإشبيلية الإسباني مع بوروسيا دورتموند.

وطبقا لنظام البطولة، تخوض الفرق المصنفة (التي تصدرت مجموعاتها في الدور الأول) مباريات الذهاب خارج ملاعبها ومباريات الإياب على ملعبها.

وبذلك تقام مباريات جولة الذهاب على ملاعب فرق أتلتيكو مدريد وبوروسيا مونشنجلادباغ وبورتو وأتالانتا وإشبيلية ولاتسيو وبرشلونة ولايبزغ، بينما تقام مباريات الإياب على ملاعب الفرق المنافسة.

وطبقا لنظام القرعة، جنبت الفرق التي تنتمي لاتحاد وطني واحد من الوقوع سويا في مواجهات دور الستة عشر للبطولة، كما جنبت كل فريق مواجهة فريق آخر تنافس معه في دور المجموعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.